الكرة المصرية

هل قصد الاهلي في إعلان تيشرت النادي الجديد السخرية من منافسيه ؟

منذ قليل قد أعلن النادي الاهلي بالشراكة الجديدة مع شركة أديداس للملابس الرياضية عن قميص النادي الاهلي الجديد للموسم القادم وقدمت أديداس القميص الجديد من تصميمها عبر صفحتها الشخصية في أنستجرام عن طريق فيديو غنائي .

ولكن في خلال الفيديو ظهر عدة لقطات قد يكون لها مدلول لإهانة منافسي الاهلي المحليين عبر مدار تاريخ الكورة المصرية وهما الزمالك والأسماعيلي ومنافس الاهلي الجديد نادي بيراميدز ، ومن مشاهد الفيديو ظهور رجلان يجلسان علي قهوة منهم من يرتدي قميص أصفر وهو قميص النادي الأسماعيلي يسكب عليه مشروب باللون الاحمر فأشارة للنادي الاهلي واخر يرتدي قميص أبيض وجدران القهوة كانت باللون الابيض يتوسطها خطين باللون الاحمر وهو الوان قميص نادي الزمالك وتزامن مع المشهد مقطع يقول “مفكوش نجم ” .

هل قصد الاهلي في إعلان تيشرت النادي الجديد السخرية من منافسيه ؟2

بالأضافة أنه كان هناك مشهد لعروس ترتدي فستان باللون الأبيض وقد يبدو كمشهد طبيعي الا أن تزامن ظهور ذلك المشهد مع مقطع من الأغنية يقول “القاضية فالتسعين ” في إشارة الي مباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن التي أنتهت بما يعرف القاضية بهدف محمد مجدي أفشة فالدقيقة 86 ،وأيضا “مش بحسبها مادام ضدي خسران” فالأشارة للمنافسة بين الفريقين وهزائم نادي الزمالك .

هل قصد الاهلي في إعلان تيشرت النادي الجديد السخرية من منافسيه ؟2

وبالنسبة لنادي بيراميدز ظهر رجل يرتدي قميص باللون السماوي وهو لون تيشرت نادي بيراميدز وتزامن مع ظهوره أيضا مقطع يقول “مفيش بعدي تعدي” فالأشارة الي نادي بيراميدز وأنه لا كبير غير الاهلي  .

هل قصد الاهلي في إعلان تيشرت النادي الجديد السخرية من منافسيه ؟

ومنذ الإعلان عن القميص الجديد للنادي الاهلي تناول العديد من النشطاء الرياضيين ورواد التواصل الأجتماعي تلك المشاهد وماتحمله من إهانة وسخرية لكل من الزمالك والأسماعيلي وبيراميدز ومن المتوقع وجود منافسة كبيرة بين الأندية الأربعة الموسم الجديد نظرا للصفقات القوية التي أبرمها الكبار الأربعة أستعدادا للموسم الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى