الكرة المصرية

تدريبات خاصة لإمام عاشور وشيكابلا في مران الزمالك اليوم

كان مران الزمالك اليوم بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا قد شهد عدد من الأمور المهمة منها تصعيد عدد من ناشئين النادي للمران اليوم الذي كان علي ملعب عبداللطيف أبورجيلة .

ومن الاعبين الشباب الذين شاركوا في مران اليوم مصطفى شكري ظهير أيسر فريق 2001 بجانب أدهم الخواجة ومحمد خضري، ليعودا للمشاركة مع الفريق الأول بعد فترة من المشاركة مع فرقهم في قطاع الناشئين.
‎وتواجد محمد طارق وكريم عبد الحق ومحمد حسام “بيسو” وشاركوا في التدريبات الفنية بشكل طبيعي.

وكان هناك تركيز فالتمرين أيضا علي التسديد علي المرمي وكان هناك تمرينة للتسديد شارك فيها جميع الاعبين للتصويب علي حارسي نادي الزمالك الشباب محمد نديم والسيد عطية وكان هناك أداء طيب من يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأبراهيم نداي .

وكان كل من شيكابلا وإمام عاشور يعانون من إصابات خفيفة فقرر فيريرا جعلهم يؤدون تدريبات خاصة مثل التسديد والمراوغة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال ليتم تجهيزهم بشكل جيد قبل الأنضمام للتدريبات الجماعية للفريق .

والجدير بالذكر أن الصفقة الجديدة سامسون إكينيولا المهاجم البنيني قد خاض تدريبات خاصة أيضا برفقة إمام عاشور وشيكابلا ، أما عبدالله جمعة الذي كان يعاني من إصابة في أنكل القدم فقد أدي تدريبات منفردا بصالة الجيمانيزيوم .

وكان هناك جلسة بين فيريرا والاعب الشاب سيف فاروق جعفر لإعطاءه نصائح وتعليمات لتحسين وتطوير أداءه الفترة القادمة ، وسيلعب الزمالك يوم 9 أكتوبر القادم أمام فلامبو البوروندي في دور ال32 من دوري أبطال افريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى