الكرة العالمية

حقيقة تغيير مركز صلاح وابتعاده عن المرمي.. كلوب يوضح

اضطر الدولى المصري محمد صلاح ، جناح ليفربول، إلي تغيير مركزه مع الفريق هذا الموسم، الأمر الذي ساهم بقلة أهداف اللاعب خلال هذا الموسم، المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، كشف حقيقة هذا الأمر فى السطور التالية.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف في 11 مباراة فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم مع نادي ليفربول.

ووفقًا لتصريحات يورجن كلوب لشبكه سكاي سبورتس: ” صلاح لم يغير مركزه فى الملعب ولكن سوء أداء ليفربول منذ بداية الموسم أثر على انتاجية اللاعب، فالفرعون يقوم بنفس العمل الذي قام به خلال المواسم الماضية”

وتابع كلوب: ” محمد صلاح يضطر للعودة إلي الخلف عندما لايتحرك الفريق بشكل منظم، يتأثر جميع اللاعبين عندما لانقدم كل مالدينا كفريق”.

وأضاف: ” لاتصل الكرة للأمام، يضطر صلاح للهروب من المناطق الخطرة للحصول على الكرة، وهنا يري الجميع أن مو يبتعد عن المرمي ولايؤدي أدواره، ويشعر الجميع أن صلاح تغيره دوره فى الملعب”.

ويعيش ليفربول واحد من أسوا مواسمه مع يورجن كلوب حيث يمتلك الفريق 10 نقاط في المركز التاسع من 7 مباريات لعبها الفريق حتي الآن فاز فى مباراتين وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

وفى دوري أبطال أوروبا يحتل ليفربول المركز الثاني من 3 مباريات خلف نابولي بعد الخسارة الكبيرة أمام الفريق الايطالي برباعية نظيفة، ويمتلك 6 نقاط بالفوز على أياكس ورينجرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى