الكرة العالمية

نيوكاسل قد يفجر مفاجأة بالتعاقد مع نجم برشلونة فالميركاتو الشتوي

بعد نجاح صندوق الأستثمارات السعودي في شراء نادي نيوكاسل الانجليزي فالموسم الماضي وكان النادي قد أقترب من الهبوط للتشامبيونشيب قبل بيع النادي لصندوق الأستثمارات السعودي ونجحوا في إنقاذ النادي وشراء عدد من الاعبين الكبار مثل كيفن تريبيير لاعب أتليتكو مدريد وتوتنهام السابق وفالأنتقالات الصيفية الاخيرة نجح فالتعاقد مع ألكسندر إسحاق لاعب ريال سوسيداد الإسباني .

ويخطط نادي نيوكاسل الان للقيام بصفقة قوية فالأنتقالات الشتوية القادمة وهو لاعب نادي برشلونة المهاجم الهولندي ممفيس ديباي ، وحاول النادي الانجليزي التعاقد مع المهاجم الهولندي فالأنتقالات الصيفية الاخيرة لكن الصفقة قد باءت بالفشل .

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن نيوكاسل مصمم علي التعاقد مع ديباي لأنه يري أهمية ديباي في مشروع نيوكاسل القادم ، ويستطيع نيوكاسل التعاقد مع ديباي بسهولة فالميركاتو الشتوي القادم نظرا للقوة المالية الكبيرة للنادي الكافية لإقناع الاعب وأيضا أن عقد ديباي مع برشلونة ينتهي في 2023 لذلك فإن الاعب حر فالتعاقد مع أي نادي يرغب فالأنضمام إلية يناير القادم .

خاض ديباي مع نادي البلوجرانا الموسم الحالي ثلاث مباريات فقط سجل هدف وحيد ولذلك سيرغب الاعب فالرحيل ليستطيع الاعب المشاركة بشكل مستمر ويعود لمستواه المعتاد الذي كان عليه مع نادي ليون الفرنسي قبل الأنتقال لبرشلونة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى