الكرة العالمية

أنشلوتي يتحدث عن أنضمام هالاند الي ريال مدريد

بعد التألق الكبير والأداء القوي الذي يقدمه النرويجي إيرلينغ هالاند رفقة فريقه الجديد مانشيستر سيتي حيث سجل حتي الان 19 هدف في 11 مباراة فقط أثير العديد من الأقاويل عن رغبة نادي ريال مدريد الأسباني في التعاقد مع المهاجم النرويجي .

وعن رأي أنشيلوتي فيما نشر عن التعاقد مع هالاند قال خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء خيتافي :”لا تعليق”.

أنشلوتي يتحدث عن أنضمام هالاند الي ريال مدريد

وتحدث أنشيلوتي بعد ذلك خلال المؤتمر عن العديد من الأمور منها كريم بنزيما وهل سيشارك في اللقاء غدا أم لا وقال :”لعب بنزيمة مباراتين متتاليتين بعد الإصابة والآن يعاني من حمل زائد ، لكنه غير مستبعد من مباراة الغد، إن كان بخير فسوف يلعب “.

وعن إصابة الاعبين قبل كأس العالم وخوفهم من ذلك قال :”لا أعتقد ذلك لأنهم يريدون اللعب والتعامل مع إراحتهم بشكل مهم ،لكن إن أخبرني أي لاعب بحاجته للراحة سأمنحه إياها مثل بيبي في نهائي دوري أبطال أوروبا وكلارنس سيدروف في إحدى مباريات الدوري”.

وعن إصابة تيبو كورتوا حارس الفريق صرح أنشيلوتي :”يتحسن شيئا فشيئا وسيكون جاهزا للكلاسيكو ضد برشلونة أما مواجهة شاختار المقبلة في دوري أبطال أوروبا سنقرر حينها”.

وسيواجه ريال مدريد غدا السبت فريق خيتافي في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الأسباني ، وفي اللقاء السابق أمام أوساسونا تعادل الفريق في أول تعادل للفريق في بطولة الدوري وخسر المركز الاول لصالح برشلونة بفارق الأهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى