الكرة المصرية

رسميا.. بيراميدز يعلن تجديد عقد عبدالله السعيد

في إطار سعي إدارة نادي بيراميدز، للحفاظ على أهم نجوم فريق الكرة، والركائز الأساسية، نجحت الإدارة في إتمام إجراءات تمديد تعاقد قائد الفريق عبد الله السعيد، لمدة موسم إضافي.

ووفقا للعقد الجديد الذي وقعه الكابيتانو عبد الله السعيد مع نادي بيراميدز، فإن قائد النادي مستمر مع الفريق حتى عام ٢٠٢٤.

عبد الله السعيد هو أحد أهم لاعبي كرة القدم المصرية عبر تاريخها، سواء مع المنتخب المصري أو الأندية، حيث يعتبر من اللاعبين القلائل الذين دخلوا نادي المائة في الدوري المصري الممتاز ورفع رصيده مؤخرا من الأهداف في الدوري إلى ١١٩ هدفا.

ويمتلك السعيد في رصيده الدولي مع منتخب مصر الأول، ٥٥ مباراة دولية سجل خلالها ٦ أهداف، وكانت أولى مبارياته بقميص الفراعنة أمام منتخب مالاوي في تصفيات كأس العالم، وذلك في شهر يونيو من عام ٢٠٠٨.

الكابيتانو يمتلك العديد من البطولات، حيث حقق لقب الدوري الممتاز ٤ مرات، ولقب كأس مصر مرة واحدة، ولقب السوبر المصري مرتين، ولقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، ولقب كأس السوبر الأفريقي مرتين، ولقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة، وفي موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ حقق لقب هداف الدوري الممتاز برصيد ١٩ هدفا، بقميص نادي بيراميدز.

وكان السعيد أحد أهم ركائز منتخب مصر في التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا عام ٢٠١٨، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار خلال التصفيات وقاد الفراعنة مع بقية زملائه في بلوغ المونديال بعد غياب لمدة ٢٨ عاما عن التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى