الكرة المصرية

مدافع الزمالك ينضم الي نادي سموحة معارا لموسم واحد

أعلن منذ قليل نادي سموحة السكندري التعاقد مع مدافع نادي الزمالك محمود شبانة علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، وتمت الصفقة بناء علي رغبة المدير الفني الجديد لسموحة طارق العشري وخاض الاعب اليوم أول تدريب له رفقة فريقه الجديد .

وصرح الاعب منذ أيام أنه سينتقل لنادي سموحة معارا لموسم واحد قائلا :” الزمالك وافق على إعارتي لسموحة لموسم، وسأتوجه اليوم الخميس للإسكندرية لإتمام انتقالي لسموحة ،شكر إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة على سماحهما لي بالانتقال”.

وأكمل الاعب :” الخروج لموسم ثان معارا من أجل المشاركة بشكل أساسي، كنت أتمنى التواجد مع الزمالك ولكن للمشاركة بشكل أساسي سيساعدني على العودة بشكل أقوى ، أشكر جمهور الزمالك على دعمي دائما وأوعدهم ببذل قصارى جهدي للعودة إلى الفريق بشكل قوي”.

مدافع الزمالك ينضم الي نادي سموحة معارا لموسم واحد

وأختتم حديثه قائلا :” “أشكر رئيس وليد عرفات رئيس سموحة والجهاز الفني بقيادة طارق العشري على تمسكهما بضمي وهذا ما شجعني على خوض التجربة مع النادي ، طموحي تقديم مستوى جيد مع الفريق وأظهر بشكل مناسب وأفيد الفريق وطموحي الانضمام لمنتخب مصر “.

الاعب قد أنتقل للزمالك الموسم الماضي قادما من فريق أسوان لكن بسبب أزمة وقف القيد الذي عاني منها نادي الزمالك تم إعارته الي نادي الاتحاد السكندري وشارك معهم في 21 مباراة وكان من الأعمدة الرئيسية للفريق ، وعقد الاعب مستمر مع نادي الزمالك حتي عام 2025 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى