الكرة المصرية

تعرف على موعد والقناة الناقلة لقرعة الدوري المصري الممتاز

أعلنت لجنة رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، موعد اجراء قرعة بطولة الدورى المصري الممتاز، للموسم 2022، 2023، والمقرر الاعلان عنها في حفل لسحب القرعة، يوم الأحد المقبل 9 أكتوبر فى تمام الساعة الثانية ظهرًا بأحد فنادق القاهرة وسيشهد وجود جميع مندوبي الأندية.

من جانبها أعلنت قناة أون تايم سبورتس 2 عن نقل فعاليات القرعة بشكل حصري، وتدرس الرابطة اقامة مباراة كل 3 أو 4 أيام لضيق الوقت ودخلو المنافسات القارية والتوقفات الدولية خلال الفترة المقبلة.

وأكد مسؤولو رابطة الأندية، أن القرعة ستكون غير موجهة ومن الممكن أن تشهد القرعة مواجهة الأهلي والزمالك في بداية الاسابيع وليست فى الاسابيع الأخيرة كما شهدت القرعة السابقة التوجيه.

وستنطلق منافسات الموسم الجديد يوم 18 أكتوبر الجاري، على أن تُختتم منافسات البطولة المحلية في أواخر يونيو من العام المقبل.

وأكد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري، أن بطولة الدوري ستكمل بشكل طبيعي خلال منافسات بطولة كاس العالم المقبلة قطر 2022، فى الوقت التي نفت فيه الرابطة وجود اعتراض من الأندية المصرية وأن معظم دول شمال افريقيا ستكمل البطولة المحلية بشكل طبيعي خاصة فى ظل عدم مشاركة المنتخبات فى البطولة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى