الكرة المصرية

مدرب بيراميدز يوضح رغبة نجم الفريق فالرحيل للنادي الاهلي

تداولت العديد من الصحف والبرامج الرياضية الفترة الأخيرة بأن رمضان صبحي نجم بيراميدز يريد العودة للنادي الاهلي مرة أخري وخلال الفترة السابقة لم يرد أي من مسئولي بيراميدز أو الاعب نفسة علي هذه الأخبار حتي تحدث محمود فتح الله المدرب المساعد بنادي بيراميدز عن الأمر بعد مباراة الهلال السوداني أمس .

وقال فتح الله في تصريحه:”أن رمضان من أكثر اللاعبين الذي تحدث الإعلام عن رحيلهم في الفترة الماضية، وهو أمر عار تماماً الصحة، والحديث عن الأمر أصبح ‘مستفز ،لا أعلم لماذا يتم الحديث عن رحيل اللاعب، وهو لم يصرح بذلك”.

وأكمل قائلا :”رمضان سعيد في الفريق، ونحن كنادي نعرف قيمته جيداً، ومتمسكين باللاعب، ومازال متبقي له موسمين مع بيراميدز. “.

مدرب بيراميدز يوضح رغبة نجم بيراميدز فالرحيل للنادي الاهلي

وتحدث في الأمر المتعلق بكابتن الفريق عبدالله السعيد الذي قد جدد عقده أمس برفقة بييراميدز :”هذا خبر مطمئن بالنسبة لنا، ولكن الأمر ليس مفاجئًا، فهو يشعر بالراحة مع الفريق، ويقدم مستويات رائعة، بالإضافة إلى مكانته الكبيرة في الفريق، فهو كابتن الفريق.”

وكان قد لعب بيراميدز أمس ضد فريق الهلال السوداني في مباراة ذهاب دور ال32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنتيجة 2/0 أحرزهم مصطفي فتحي والمهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى