الكرة المصرية

حسام حسن يخرج بتصريح مفاجئ عن الزمالك ورئيسه

في مقابلة مع كابتن حسام حسن أمس نجم النادي الاهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق عبر قناة ” أم بي سي مصر ” سؤل هل يوافق علي العودة كمدير فني لنادي الزمالك اذا عرض عليه ذلك .

وأجاب كابتن حسام حسن كالتالي :” أرى المشهد الخاص بنادي الزمالك بشكل جيد، والاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي ساعد البرتغالي فيريرا، المدير الفني على النجاح ،قوة مرتضى منصور مع وجود أمير مرتضى منصور، اللي عامل حالة داخل فريق الزمالك، فهو الذي يمتص جميع المشاكل قبل ظهورها، سبب نجاح الزمالك في الفترة الأخيرة “.

وأضاف :” مير مرتضى منصور عمل توازن داخل نادي الزمالك بين الإدارة وفريق الكرة، بالإضافة إلى علاقة النادي مع باقي أندية الدوري ،لا توجد أي مشكلة في العمل مع الزمالك، نادي الزمالك كبير، والمستشار مرتضى أثر في نادي الزمالك وحصل النادي على بطولات في عهده فهو يدافع عن حقوق النادي، كل شخص ليه وعليه، ولكن الإيجابيات التي حدثت في الزمالك كانت كثيرة “.

وأختتم تصريحه قائلا :” البطولات التي حصل عليها النادي لم تأت من فراغ، لأنه أصبح هناك توازنًا في الأمور الإدارية والإدارة عالجت الأخطاء الماضية واستطاعت التعاقد مع مدير فني مميز، فيريرا يتعامل بذكاء مع اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى