الكرة المصرية

الزمالك يستعد للموسم الجديد بفوز علي فلامبو البوروندي

أنتهت مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال افريقيا بفوز لنادي الزمالك بنتيجة واحد لا شيئ ليسهل من مهمته في مباراة الإياب يوم 14 أكتوبر القادم علي أستاد برج العرب .

وكانت المباراة هادئة نسبيا في شوطها الاول ولم يكن هناك الكثير من ملامح الخطورة من جانب الفريقين وكان أستحواذ سلبي لم يترجم لأي هجمة هددت مرمي أحد الفريقين حتي جاء حسام عبد المجيد فالدقيقة 40 ليسجل هدف اللقاء الوحيد بعد صناعة من أحمد السيد زيزو لتنتهي أحداث الشوط الاول بتقدم الزمالك 1/0 .

ولم يختلف الشوط الثاني عن الاول فبعدما تقدم الزمالك سيطر علي الملعب نسبيا وأمتلك الأستحواذ لكن بلا خطورة فعلية حتي الدقيقة 80 وبعدها حاول فريق فلامبو البوروندي عن طريق الهجمات المرتدة تعديل النتيجة لكن بلا فائدة وتنطلق صافرة نهاية المباراة معلنة فوز الزمالك بنتيجة 1/0 .

وبهذا الفوز السهل نسبيا يضمن الزمالك وبنسبة كبيرة التأهل في مباراة الإياب نتيجة الفروق الكبيرة بين الفريقين ، وكان هناك ظهور جيد لصفقات المارد الابيض الجديدة اليوم وهم اراهيم نداي وزكريا الوردي وعمر جابر الذي حمل شارة القيادة ومصطفي الزناري الذي دخل بديلا ، ويستعد الزمالك لبداية الدوري المصري الممتاز أيضا حيث أعلنت القرعة وستكون البداية للدفاع عن اللقب أمام سموحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى