الكرة المصرية

هل ساهم الأهلي في تعاقد الزمالك مع عمرو السيسي؟

تناولت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة مساهمة إدارة النادي الأهلي للزمالك في صفقة انتقال عمرو السيسي إلى القلعة البيضاء، قادما من طلائع الجيش.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن رسميا عن التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، وكانت أنباء قد خرجت بأن الطلائع وافق على رحيل عمرو السيسي بعد حسم صفقة عربي بدر واستعارته من صفوف الأهلي لسد النقص في وسط الملعب.

وأتم، الأمر غير صحيح على الإطلاق وعلاء عبدالعال المدير الفني للطلائع منذ البداية لم يمانع في رحيل السيسي بناء على طلب اللاعب نفسه وأن قرار رحيل عمرو السيسي للزمالك لم يكن متوقف من الأساس على صفقة العربي بدر.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى