الكرة المصرية

فيوتشر قد يمر بأزمة فالموسم الجديد بعد مشاركته فالكونفدرالية

فيوتشر الصاعد حديثا الي الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي أستطاع أن يحتل المركز الرابع في مشاركته الاولي ليتأهل للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، لكن بمشاركته الافريقية في الكونفدرالية قد يواجه فيوتشر أزمة ويوضع تحت ضغط كبير .

بالطبع كان وصول فيوتشر للمركز الرابع والتأهل الي بطولة الكونفدرالية إنجاز كبير أجمع عليه جميع جماهير الكرة المصرية لكن هل سيستطيع الفريق الموازنة بين مبارياته الافريقية ومبارياته فالدوري المصري الممتاز والمحافظة علي نحاحه بالموسم الماضي .

وسيشهد الدوري العام هذا الموسم منافسة قوية بين جميع الفرق نظرا لأستعداد كل فريق بدرجة كبيرة وإبرام صفقات قوية منهم فيوتشر بالطبع ، ولكن المنافسة لفيوتشر قد تكون صعبة نظرا لمشاركته علي الجبهتين الافريقية والمحلية وسيعاني من مشكلة الإصابات والإجهاد .

وهناك مشكلة الخبرة لدي بعض الاعبين بالفريق لكن فيوتشر قادر علي التغلب علي هذه المشكلة نظرا لوجود العديد من الاعبين الكبار فالفريق مثل محمود جنش حارس مرمي الفريق والزمالك السابق سعد سمير وكريم نيدفيد ومروان محسن لاعبي الاهلي السابقين وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري السابق الذي يمتلكون العديد من الخبرات علي المستوي الإفريقي .

يمتلك فيوتشر مجموعة من الاعبين المميزين الذين يؤهلو الفريق للمنافسة علي البطولتين ويعد نجاح كبير للفريق فالحفاظ علي لاعبيه خلال موسم الأنتقالات الحالي مثل عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو الذيين كان يرغب القطبين فالتعاقد معهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى