الكرة العالمية

بايرن ميونخ يريد التعاقد مع نجم توتنهام فالميركاتو الصيفي القادم

بعد أنتقال مهاجم بارين ميونخ روبرت ليفاندوسكي الي برشلونة فالأنتقالات الصيفية الماضية يحتاج الفريق للتعاقد مع مهاجم صريح لتعويض غياب النجم البولندي ويحاول ناجلزمان مدرب بايرن ميونخ اللعب بساديو ماني وجمال موسيالا في مركز رأس الحربة لكن لم يستطع أحد حتي الان تعويض غياب ليفاندوسكي .

و كان يرغب بايرن ميونخ فالتعاقد مع مهاجم فموسم الأنتقالات الصيفية الماضية وكان قد أنتشر رغبة البافاري فالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام ومنتخب انجلترا لكن رفض مدرب الفريق أنطونيو كونتي التفريط فالاعب وبقي هاري كين في توتنهام .

بايرن ميونخ يريد التعاقد مع نجم توتنهام فالميركاتو الصيفي القادم

ولكن الكبير الألماني لم يستسلم في سباق التعاقد مع المهاجم الانجليزي ووفقا للتقارير فإن البايرن يستعد لشراء الاعب في موسم الأنتقالات الصيفية القادمة ، ولكن في ذلك السياق رد هاري كين علي تصريحات رغبة البايرن فالتعاقد معه .

وقال هاري كين :”أنا أركز تماما مع توتنام وأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي الكبير ، كل تركيزي حاليا هو على توتنام ومحاولة الفوز معه ” .

ومن المقرر أنتهاء عقد هاري كين مع توتنهام نهاية الموسم المقبل لذلك فيستقدم بايرن ميونخ بعرض لشراء الاعب نهاية الموسم الحالي لكي يضغط علي توتنهام لبيع الاعب والأستفادة من مقابل مادي بدلا من بيعه مجانا فالميركاتو الشتوي ، وأيضا تخفيض قيمة الاعب المادية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى