الكرة المصرية

الزمالك قريب من التعاقد مع صفقتين سوبر فالميركاتو الشتوي

بعد الميركاتو الصيفي القوي الذي قام به نادي الزمالك والتعاقد مع عشر صفقات جديدة والأستعداد القوي للموسم الجديد لضمان المنافسة علي الجبهتين الإفريقية والمحلية ولكن وفقا لعديد من التقارير فإن الزمالك لم يكتفي بالصفقات التي قام بها ويخطط لصفقتين سوبر فالأنتقالات الشتوية القادمة .

وعبر صفحته الشخصية بفيسبوك أكد احمد حسن نجم الاهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق أن الزمالك يسعي للتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل فالميركاتو الشتوي القادم .

وكان الزمالك قد تعاقد مع عشر صفقات فالأنتقالات الصيفية التي أنتهت أمس وهم : زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي السابق – ابراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري – نبيل عماد دونجا وعمر جابر لاعبا بيراميدز – مصطفي الزناري مدافع طلائع الجيش – عودة حارسه محمد صبحي من فاركو – سامسون إكينيولا مهاجم بنين .

وبالأمس أعلن الزمالك التعاقد مع ثلاث صفقات وهم : مصطفي شلبي لاعب إنبي – عمرو السيسي من طلائع الجيش – يوسف حسن مهاجم منتخب مصر للشباب ووادي دجلة ، ويستعد الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي يوم الجمعة القادم في مباراة الإياب من دوري أبطال افريقيا ، وكان قد فاز المارد الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 1/0 بهدف لحسام عبد المجيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى