الكرة المصرية

حارس الاسماعيلي يشن حرب علي مجلس إدارة الفريق

أنتهي أمس موسم الأنتقالات الصيفية الذي شهد صفقات قوية لجميع فرق الدوري المصري الممتاز وكان من أبرز الفرق التي قامت بتعاقدات قوية هو النادي الاسماعيلي الذي أستعد للموسم الجديد بصفقات قوية علي مستوي جميع المراكز .

لكن الحارس التاريخي للنادي الاسماعيلي محمد صبحي الذي قاد عاد للفريق مرة اخري الموسم الماضي تفاجئ بأن الفريق قد أنهي تعاقده بدون علمه حتي علم اليوم وبالتالي أنتهي موسم الأنتقالات دون أن يتعاقد محمد صبحي مع فريق يلعب بقميصه الموسم الجديد .

وبدأ محمد صبحي حرب كلامية وأنتقاد كبير لمجلس إدارة نادي الاسماعيلي برئاسة “يحيي الكومي ” لرفضه أستمرار الحارس رفقة الدراويش .

حارس الاسماعيلي يشن حرب علي مجلس إدارة الفريق

وفي تصريحات لمحمد صبحي قال :”كنت سعيدًا بالعودة للنادي الإسماعيلي الموسم الماضي، وبقي موسم في عقدي ، ولكن مجلس الادارة لم يبلغني بعدم تجديد تعاقدي إلا قبل إغلاق سوق الانتقالات ،قادر على الاستمرار في الملاعب، ولكن الإدارة تحارب من أجل إبعادني، ولن أعلن انتقالي رغماً عنهم “.

وأكمل حديثه :”لماذا لم يخبروني منذ البداية، وكنت أحاول اللعب بالإسماعيلي الإعتزال من خلاله، انظروا ماذا يفعل الأهلي. والزمالك مع نجومهم الكبار “.

وأختتم حديثه:”قيل إنني لم أشارك الموسم الماضي فهل كانت الصفقات الجديدة تلعب مع أنديتها؟ وإنا أحب الإسماعيلي أكثر من الإدارة، ورفضت الانضمام إلى الأهلي والزمالك، و(تحدثت إلى طوب الأرض) من أجل العودة ، لكن المسؤولين لا يريدونني العودة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى