الكرة العالمية

إيقونة ليفربول السابق يهاجم محمد صلاح ويطالب بإبعاده عن المشاركة

في ظل الأداء السيئ لفريق ليفربول والنتائج المفاجئة التي يحققها الفريق وأبتعاده عن المنافسة علي لقب الدوري الانجليزي وأحتلاله للمركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط ، وبعد الهزيمة الأخيرة للفريق أمام متصدر البريميرليج ارسنال بدأت موجة من الأنتقادات من مشجعي الريدز ولاعبي الفريق السابقين .

ووجهت الأنتقادات لمدرب الفريق يورجن كلوب الذي يحمله الكثيرين مسئولية الأداء السيئ وللاعبي الفريق أيضا وأبرز من تم الهجوم عليه هو نجم الفريق الفرعون المصري محمد صلاح ،وقام أحد أيقونات ليفربول عبر تاريخ الفريق جون ألدريج بهجوم حاد علي محمد صلاح .

وقال جون ألدريج في تصريحات له أنه يعد من أكبر محبين محمد صلاح ولكن في مقال للاعب في شبكة ” ليفربول إيكو ” :” صلاح يحتاج إلى الاستبعاد من المباريات لأنه لا ينصف نفسه ولا ينصف الفريق، لا يهم إذا كنت صلاح أو كريستيانو أو ميسي “.

واكمل :”صلاح ليس الوحيد الذي يجب استبعاده، ولكن الكثير من لاعبين ليفربول مستواهم أقل ،يحاول المدرب إقناعهم باللعب من خلال الولاء له، لكن أيضًا ليس لديه الكثير من البدائل ،لا يمكنك خوض مباريات أخرى مثل آخر مباراتين، لقد احتاج الفريق إلى تسجيل 4 أهداف كي يفوز”.

وأختتم :”أمام برايتون كان ينبغي أن يفوزوا بثلاثة أهداف فقط، بينما كانوا سيتعادلون مع آرسنال إذا زاروا الشباك 3 مرات “، وأشار علي أن هل سيستطيع يورجن كلوب إبعاد محمد صلاح عن تشكيلة الفريق أم لا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى