الكرة المصرية

6 معلومات عن هدف الأهلي في يناير الهولندي فان بريديرودي

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على ضرورة التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد فشل التعاقد مع مصطفى شلبي.

وفشلت إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع مصطفى شلبي الجناح الأيسر لفريق إنبي، قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية 2022.

واكتفت إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع 3 لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم مصطفى سعد ميسي وشادي حسين قادمين من نادي سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو قادما من نادي بوليفار البوليفي، بالإضافة إلى عودة الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد مغربي من الإعارة.

ورشح المدرب السويسري لاعبا لإدارة النادي الأهلي تمهيدا لفتح خط المفاوضات والتعاقد معه في يناير المقبل، من أجل سد العجز في مركز الجناح الأيسر الذي وظف فيه أحمد عبدالقادر خلال مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف من دون رد، سجله محمد عبدالمنعم.

ويرى كولر أن الهولندي مايرون فان بريديرودي الجناح الأيسر بفريق ايه زد الكمار، هو الأنسب للأهلي خلال الفترة المقبلة، وطالب إدارة القلعة الحمراء بسرعة التعاقد معه.

ويستعرض موقع “سترايكر” 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة الهولندي مايرون فان بريديرودي لاعب فريق ايه زد الكمار، خلال السطور التالية..

يعتبر الهولندي مايرون فان بريديرودي من مواليد 6 يوليو 2003، ويبلغ من العمر 19 عاما.

ويجيد مايرون فان بريديرودي اللعب في مركز الجناح الأيسر.

كما أنه يعتبر من العناصر الأساسية في الفريق الهولندي وشارك في الموسم الحالي خلال 16 لقاء، وتمكن من صناعة هدفين.

وينتهي عقد مايرون فان بريديرودي مع فريق إيه زد ألكمار بنهاية موسم 2026.

كما يلعب مايرون فان بريديرودي في صفوف منتخب هولندا تحت 19 عاماً.

ورغم صغر سنه إلا أنه لعب طوال مسيرته “76” مباراة ب “5488” دقيقة فقط اي ما يوازي “60” مباراة كاملة ، سجل خلالهم “22” هدف وصنع “15”.

واستفسر مسؤولو النادي الأهلي من أحد الوكلاء عن اللاعب الشاب، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وموقفه من تمثيل الأهلي مستقبلا.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية أفادت بأن إدارة الأهلي قدمت عرضا للنادي الأهلي بقيمة 2 مليون دولار من أجل التعاقد مع اللاعب، إلا أن الإدارة طلبت 3 مليون دولار من أجل الموافقة على بيعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى