الكرة المصرية

مساعد موسيماني يكشف عن حقيقة إصابة بيرسي تاو وهل هي مزمنة أم لا

بعد تعاقد النادي الاهلي الموسم الماضي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو من نادي برايتون الانجليزي بناء علي رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني وقدم الاعب أداء جيد فالمباريات الاولي له ، لكن بعد ذلك بدأ الاعب الدخول في سلسلة من الإصابات المتكررة مما أثار العديد من الشكوك حول أن الاعب يعاني من إصابة مزمنة أم لا .

وقام مدرب اللياقة البدنية السابق للنادي الاهلي كابيلو رانجواجا بتوضيح الأمور عن إصابة الاعب الجنوب إفريقي وهل يعاني من إصابة مزمنة أم لا ، وكانت الفترة الماضية أنتشرت عدة تقارير تكشف السبب حول عدم مشاركته وإصابته المتكررة رفقة القلعة الحمراء .

وصرح كابيلو رانجواجا لـصحيفة “Sowetan” الجنوب أفريقية :” بيرسي تاو أصيب مرة واحدة فقط عندما كان معنا في الأهلي ،أعتقد أن سبب إصابات بيرسي تاو الأخيرة كانت لإجهاد عضلي، لذلك لا يمكنك القول بأنه لديه إصابة مزمنة “.

وأوضح :” من الجائز أن يكون سبب إصابات تاو هي تغيير أسلوب التدريب له، بالاضافة إلى التقدم في العمر، وحاجته إلى تقليل أحمال التدريب ” ، وتأكيدا علي عدم مرور الاعب بإصابة مزمنة أكدت قناة النادي الاهلي أن الاعب شفي تماما من الإصابة وكان سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد عودته من تونس لكن الجهاز الفني قرر عدم الدفع بالاعب مباشرة ومشاركته فالتدريبات حتي لا تتجدد الإصابة مرة اخري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى