الكرة المصرية

بعد حصوله علي الدكتور سيد عبدالحفيظ قد يواجه مشكلة أمام القضاء

حصل بالأمس سيد عبدالحفيظ مدير الكورة بالنادي الاهلي علي الدكتوراه الفخرية جامعة ديلفورد الأمريكية ، ولكن أعلن اليوم المحامي بالنقض محمد حامد سالم بأنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد سيد عبدالحفيظ بأنتحاله صفة دكتور بعد حصوله علي الدكتوراة الفخرية .

وقد أثبت وفقا لتقارير صحفية أنه لا توجد جامعة تحمل هذا الاسم في الولايات المتحدة، وتم نشر عددًا من المستندات تثبت أن الجامعة مجرد كيان ، وقال المحامي محمد حامد أن الجامعة الأمريكية قد ثبت ضدها أن الشهادات والدكتوراة التي تمنحها مشكوك فأمرها وغير معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات وأنها شهادات وهمية لا أساس لها من الصحة .

وقال أيضا أن مانشر يعد عدة جرائم يجب أن يحاسب عليها سيد عبدالحفيظ لأنها تعد تضليل للرأي العام لأنها شهادة وهمية وزائفة وأن ماحدث منذ الأمس حتي الان يشمل عدة قضايا مخالفة للقانون ويجب التحقيق في الأمر لكي يعاقب كل من اخطأ .

وصرح محمد حامد سالم قائلا :”ينبغي فتح التحقيق في الواقعة، واستدعاء المبلغ ضده والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه، وإلزامه بتقديم أصل شهادة الدكتوراه الفخرية موضوع البلاغ لفحصها والاستعلام رسميًا من المجلس الأعلى للجامعات عن حقيقة تلك الشهادة ومدى اعتمادها من عدمه ،هل تم الحصول عليها بمقابل مادي من الجامعة من عدمه، وما هو الدافع لدى الجامعة المذكورة لمنح الشهادة للمبلغ ضده والهدف من ذلك “.

وأختتم “:هل هناك شبهة تربح وترويج من المبلغ ضده للجامعة المذكورة حتى يتحقق لها دعاية داخل مصر وتنصب على البسطاء الذي يراودهم حلم الاتصاف بلقب دكتور، كون أن المبلغ ضده شخصية عامة والمفترض أنه قدوة للشباب وجماهير كرة القدم الغفيرة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى