الكرة العربية

يوسف البلايلي يصدم الاهلي والزمالك وينتقل مرة أخري الي اوروبا

بعد أزمة نجم منتخب الجزائر يوسف البلايلي الاخيرة وفسخ تعاقده مع نادي بريست الفرنسي كان قد أنتشر العديد من الأخبار حول رغبة قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك التعاقد مع الاعب الجزائري ولكن مع نهاية موسم الأنتقالات الصيفية كان مصير البلايلي مجهول .

حتي أعلن نادي أجاكسيو الفرنسي اليوم التعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي في صفقة أنتقال حر ، والاعب قد أجتاز الكشف الطبي صباح اليوم قبل الإعلان عن إتمام الصفقة ، ويحتل فريق أجاكسيو المركز الثامن عشر بالدوري الفرنسي.

وكان البلايلي منذ أيام قد فسخ تعاقده مع بريست الفرنسي وقد أعلن نادي بريست أن فسخ التعاقد جاء بسبب سلوكيات الاعب الغير جيدة مما أدي الي فسخ التعاقد ، والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الاولي الذي يفسخ فيها تعاقده مع فريق .

فقد أنتقل الاعب الي نادي بريست بعد فسخ تعاقده مع نادي قطر القطري ومن قبلها تم فسخ تعاقده من جانب واحد مع نادي اهلي جدة السعودي وتم التقدم ببلاغ ضد الاعب من جانب النادي السعودي لدي الأتحاد الدولي لكرة القدم ومازالت القضية معلقة .

وفي تصريحات لوكيل الاعب أكد أن مانشره نادي بريست كذب وإشاعات ليس لها أساس من الصحة ، وتحدث عن مفاوضات الاهلي والزمالك وقال كلا الفريقين لم يفاوضا الاعب من الأساس عندما فسخ تعاقده مع بريست الفرنسي .

خاض بلايلي 19 مباراة مع بريست منذ انتقاله في يناير الماضي سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى