الكرة المصرية

الزمالك يعير لاعبه الشاب الي دوري الدرجة الثانية

في ظل موسم الأنتقالات القوي الذي قام به نادي الزمالك وتدعيم صفوفه علي مستوي جميع المراكز ، قام أيضا ببيع محموعة من لاعبيه سواء علي سبيل الإعارة أو البع النهائي مثل إسلام جابر الذي تم بيعه نهائيا لنادي البنك الاهلي ومحمود علاء الذي أعير لنادي الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد .

فاليوم قام نادي الزمالك بإعارة لاعبه الشاب الظهير احمد زكي الي نادي زد إف سي فالدرجة الثانية ، وأعلن الاعب الشاب أنه حسم أنتقاله لنادي زد في موسم الأنتقالات الحالي علي أمل العودة لنادي الزمالك مرة اخري حال أثبت تألقه رفقة زد .

الاعب الشاب مواليد عام 1999 ويلعب كظهير إيسر يستمر عقده مع نادي الزمالك لمدة ثلاث مواسم وفي تصريحات للاعب قال :”سعيد لكوني أصبحت جزءا من مشروع نادي زد الجديد، وأتمنى تحقيق هدف الصعود إلى الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة” .

وضح :” أتمني أن أعود الي نادي الزمالك مرة أخري بعد إثبات قدراتي مع نادي زد ومساعدتهم فالموسم الجديد ” ، وأتم الزمالك تعاقده مع عشر صفقات وهم : زكريا الوردي -ابراهيما نداي – عمر جابر -نبيل عماد دونجا -مصطفي الزناري -عمرو السيسي – محمد صبحي -سامسون إكينيولا – يوسف حسن – مصطفي شلبي وبالأمس أعلن تعاقده مع لاعب الجزيرة الإماراتي ومنتخب مصر للشباب حسن الغدير .

ويستعد الزمالك لمباراته غدا أمام فلامبو البوروندي في مباراة الإياب من دور ال32 من دوري أبطال افريقيا التي ستقام علي أستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى