الكرة المصرية

كولر يؤكد علي عدم أحتياجه لنجمي النادي الاهلي ويستبعدهم من التدريبات

بعد نهاية موسم الأنتقالات الصيفية وقيام الاهلي بإنهاء تعاقداته وبيع لاعبيه عن طريق البيع النهائي أو الإعارة وإعلان قائمة الفريق المحلية ومن قبلها الإفريقية ، بات المدير الفني السويسري الجديد مارسيل كولر مستقرا علي الاعبين الذي ضمن مشروعه للموسم الجديد .

وكان فالأيام السابقة كان قد أنتشر في الأخبار عن عدم رغبة كولر في أستمرار كل من : زياد طارق ومحمد محمود رفقة النادي النادي وطالب بخروجهم علي سبيل الإعارة وكان زياد طارق ومحمد محمود قريبا من الأنضمام لنادي سيراميكا كليوباترا لكن لم تكتمل الصفقة .

وبالتالي أصبح الاعبين ليس لهم مكان في تشكيلة كولر الموسم القادم وأنتهي سوق الأنتقالات دون أنضمامهم الي أي فريق مما أثار أستياء الاعبين وسيطرة حالة من الغضب علي بعض من جماهير النادي الاهلي من قرار كولر .

وقام كولر اليوم بإستبعاد زياد طارق ومحمد محمود من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ومازلا يؤديا تدريبات فردية في صالة الجيم ، وكان قرار كولر بعدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية قبل مباراة الاتحاد المنستيري لأنه يريد عدد محدد من الاعبين فالتدريبات الجماعية .

ومن المقرر أن يعود كلا الاعبين للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة الاتحاد المنستيري لكن لم يتم الأستقرار علي القرار وينتظر كلا الاعبين حسم مصيرهم مع النادي الاهلي خلال الفترة القادمة ، ويستعد الاهلي لخوض مباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم السبت القادم من دور ال 32 من دوري أبطال افريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى