الكرة العالمية

لاعب ليفربول السابق غاضب من جماهير الفريق بسبب محمد صلاح

يمر ليفربول حتي الان بموسم سيئ علي مستوي النتائج والأداء أيضا ويعاني الفريق من تعدد الإصابات ، مما دفع الجماهير لإنتقاد يورجن كلوب والاعبين وأبرز من تم أنتقادهم هو محمد صلاح نجم الريدز لما ينتظره الجماهير منه من أداء كبير بإعتباره نجم الفريق .

ولكن لاعب ليفربول السابق المدافع الكرواتي ديان لوفرين لم تعجبه الأنتقادات الموجه للنجم المصري وشن هجوم حاد علي الجماهير، وبعد مباراة أمس أمام رينجرز التي فاز بها ليفربول بنتيجة كبيرة وهي سبعة أهداف لهدف صرح لوفرين عبر حسابه الشخصي بتويتر قائلا :”15 دقيقة من اللعب كانت كافية لتسجيل،أيها الكارهون فقط استمروا، العكس سيحدث”.

وشارك محمد صلاح أمس كبديل وقد غاب عن التشكيلة الأساسية للفريق لكن أستطاع الملك المصري في خلال 11 دقيقة فقط تسجيل هاتريك يرد به علي كل من أنتقده فالأيام الماضية ويبرهن للجميع علي أن تعطشه للأهداف والفوز لم يتغير .

لاعب ليفربول السابق غاضب من جماهير الفريق بسبب محمد صلاح

وبذلك الهاتريك أستطاع محمد صلاح تكسير أكثر من رقم قياسي مثل أنه قد أصبح أكثر لاعب يسجل لفريق أنجليزي واحد في دوري أبطال اوروبا متخطيا ديديه دروجبا أسطورة تشيلسي وسيرجيو أجويرو أسطورة مانشيستر سيتي وأصبح محمد صلاح يمتلك رفقة الريدز 38 هدف في دوري أبطال اوروبا .

وأستطاع أن يسجل رقم قياسي جديد بإسمه وهو أسرع هاتريك يتم تسجيله في تاريخ دوري أبطال اوروبا ، وأصبح هداف البطولة حتي الان متساويا مع النرويجي إيرلينغ هالاند نجم هجوم مانشيستر سيتي برصيد خمسة أهداف لكل منهما .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى