الكرة المصرية

الأتحاد البوليفي يحسم قضية برونو سافيو وهل سيتم إيقاف الاعب أم لا

لازالت قضية الاعب البرازيلي برونو سافيو صفقة النادي الاهلي الجديدة تشغل الكورة المصرية ووسائل الإعلام فالوقت الحالي ولم يتم التوصل لحل في قضية الاعب مع الحكم البوليفي ومازالت لجنة الأنضباط البوليفية لم تحدد مصير قضية الاعب .

وفي تصريحات ل ” مارسيلو هاسينتوفيل” رئيس المحكمة التأديبية التابعة للإتحاد البوليفي لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الأعلامي “محمد شبانة” أن خلال أسبوعين سوف يتم إصدار الحكم في قضية ” برونو سافيو” نجم النادي الأهلي .

وفي تصريحات مارسيلو هاسينتوفيل قال :” بما أنني رئيس المحكمة التأديبية فأنا المسؤل عن إصدار الحكم في قضية نجم الأهلي ولكن لا يمكنني الحديث عن أي شي خاص بالتحقيقات ، في حالة لم يقدم سافيو أي وثيقة للدفاع عن نفسه أمام المحكمة سوف يصدر الحكم خلال أسبوعين من الآن، لم أكن أعلم أن سافيو لاعب في الأهلي ولكن القضية تحظى بإهتمام كبير “.

وأكمل تصريحاته :”عقب إنتهاء المباراة التي شهدت واقعة التعدي قام سافيو بالتقدم من أجل توضيح موقفه من خلال المحامي الخاص به، اللاعب مازال بإمكانه الإستئناف خلال الأسبوعين القادمين أو الإمتثال أمام جهات التحقيق كما أن من حق اللاعب أن يمتثل للتحقيق عبر خاصية فيديو زووم “.

وأتم حديثه :” سافيو تقدم بإعتذار رسمي للحكم مع ممثله القانوني وهذا الأمر سوف يتم أخذه في الإعتبار قبل الحكم ” ، ولا شك أن القضية تسبب الكثير من القلق للنادي الاهلي الذي يسعي لإكتمال صفوفه أستعدادا للموسم القادم سواء علي مستوي البطولة الإفريقية والدوري المصري الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى