الكرة المصرية

الزمالك يفاجئ إمام عاشور بقرار مثير بعد مباراة فلامبو البوروندي

لا أحد يختلف علي أهمية إمام عاشور في الموسم الماضي الذي كان من العوامل الرئيسية لتتويج الزمالك ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وتطور أدائه بشكل كبير مما ساعده أيضا في أن يصبح ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر .

وقد أثير فالأيام الماضية أن أستبعاد إمام عاشور من مباراة الذهاب أمام فلامبو البوروندي كان بسبب أن الاعب غاب عن مران الفريق لأنه يريد تعديل عقده قبل تجديده مع نادي الزمالك ، ولكن قد نفي الاعب كل ذلك وأكد سعادته للأستمرار مع نادي الزمالك وأنضم إمام عاشور مرة اخري لقائمة الفريق أستعدادا لمباراة غد أمام فلامبو البوروندي في مباراة الإياب بعد تعافيه من الإصابة .

وفي تصريحات للإعلامي إسلام صادق وضح أن نادي الزمالك يدرس وبقوة تعديل عقد إمام عاشور نظرا لأهميته للفريق الفترة الماضية وتطور مستواه بشكل كبير وتركيزه الكبير داخل الملعب ، وقال صادق عبر برنامجه :”مجلس إدارة الزمالك يدرس تعديل عقد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول، في الفترة القادمة بعد المتسوى الفني المميز الذي يقدمه، وتطوره فنياً بشكل كبير”.

وأكمل حديثه :”البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق يشيد بتطور إمام عاشور فنياً ” .

وأختتم حديثه عن الاعب :”الزمالك يدرس تعديل عقد إمام عاشور مادياً بالشكل الذي يناسب تألقه، وما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية ولتحفيزه في المرحلة المقبلة ” ، وشارك إمام عاشور الموسم الماضي رفقة القلعة البيضاء في 43 مباراة وأحرز 5 أهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى