الكرة المصرية

الاسماعيلي ينهي الجدل حول خوضه مباراتي النادي الاهلي في القاهرة

في ظل تكرار الحديث عن المباراة الكلاسيكية بين النادي الاهلي والنادي الاسماعيلي وعن عدم خوض النادي الاهلي للمباراة علي أستاد الاسماعيلية وخوض المبارتان في القاهرة وحدوث جدل شديد حول ذلك الامر أنهي النادي الاسماعيلي هذا الجدال وأعلن موقفه من المبارتان .

وصرح يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي أنه لا يمانع خوض اللقائين في القاهرة بدلا من الذهاب لأستاد برج العرب ولا يوجد لديه أدني مشكلة في ذلك الأمر ، وصرح يحيي الكومي مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة ام بي سي مصر قائلا :”أتمنى أن أخوض مباراتي الأهلي في القاهرة سواء على ستاد الكلية الحربية أو استاد القاهرة، أفضل اللعب على ستاد برج العرب ، الفريق الأكثر استعدادًا هو الذي سينتصر “.

وتأكيدا علي ذلك أرسل الكومي رسالة إلى رابطة الأندية لأخذ الموافقة الأمنية لخوض مباراة الأهلي والإسماعيلي على أي ملعب في القاهرة ، وأسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد علي أن الأفتتاحية للدوري للموسم الجديد ستكون بين الاسماعيلي والاهلي .

ومع أستمراره لتدعيم صفوف الفريق وأستقرار الاعبين جدد الإسماعيلي تعاقده مع لاعب الفريق عبدالرحمن مجدي لمدة 4 مواسم مقبلة، وتعديل عقده مع زيادة مالية ،وأكد الكومي على أن النادي لن يرفض رحيل اللاعب إذا جلب عرض جيد من داخل أو خارج مصر .

وعن أزمة الاعب باهر المحمدي مدافع الفريق الذي صرح سابقا أن لديه مستحقات متاخرة لدي النادي الاسماعيلي لم تدفع بعد وتقدر ب ب2 مليون و800 ألف جنيه قال الكومي :” جلست مع اللاعب بالأمس واليوم وتوصلنا لحل مرضى للطرفين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى