الكرة المصرية

رئيس نادي الزمالك يعلن عن صفقة سوبر ستنضم للفريق قريبا

في ظل إقترابنا من الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز الذي من المتوقع أن يشهد منافسة قوية بين جميع الفريق نظرا للتعاقدات القوية التي قامت بها جميع الفرق من الفرق الصاعدة حديثا مثل أسوان والداخلية الي الأربعة الكبار الاهلي والزمالك والاسماعيلي وبيراميدز.

ولاشك أن الزمالك قد قام بصفقات قوية يدعم بها صفوفه علي مستوي جميع المراكز أستعدادا للمنافسة في الموسم الجديد علي مستوي جميع البطولات الإفريقية والمحلية ، وأعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن صفقة جديدة ستنضم للفريق .

وفي تصريحات لمرتضي منصور عبر قناة نادي الزمالك قال :” أن مجلس إدارة النادي اقترب من التعاقد مع لاعب سوبر تحت السن سينضم للفريق خلال يومين ،هذا اللاعب سوف يكون مفاجأه كبيرة للجميع ، فيريرا أبدى إعجابه باللاعب ووافق على التعاقد معه “.

وأتم تصريحاته :”أن فيريرا صاحب الرأي في كافة الصفقات التي يتعاقد معها مجلس إدارة الزمالك سواء لاعبين سوبر أو حتى ناشئين ” ، ومن المتوقع أن يكون الاعب هو لاعب منتخب مصر للشباب ونادي الجزيرة الإماراتي السابق سيد الغدير الذي فالأيام الماضية أرتبط اسمه بنادي الزمالك .

وتعاقد الزمالك خلال الميركاتو الصيفي مع عشر صفقات من العيار الثقيل هم :كريا الوردي -ابراهيما نداي – عمر جابر -نبيل عماد دونجا -مصطفي الزناري -عمرو السيسي – محمد صبحي -سامسون إكينيولا – يوسف حسن – مصطفي شلبي .

ويستعد الزمالك مساء اليوم لخوض مباراة الإياب أمام فريق فلامبو البوروندي في دور ال 32 من دوري أبطال افريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى