الكرة العالمية

بيب جوارديولا يفاجئ جمهور ليفربول بتصريح مثير

وسط الموسم السيئ الذي يقدمه ليفربول هذا الموسم والحالة السيئة التي يعيشها علي مستوي النتائج والأداء الغير مرضي لجماهيره وأحتلاله لمركز متأخر في ترتيب البريميرليج حيث يحتل المركز العاشر برصيد عشر نقاط فقط وهذا الموسم الذي كان غير متوقع من جانب الفريق الذي خسر الدوري الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة فقط لصالح مانشيستر سيتي وتأهل لنهائي دوري الابطال .

ووسط الهجوم والأنتقادات التي توجه ليورجن كلوب ولاعبين الفريق من نجوم النادي القدامي وجماهير الفريق الغاضبة من أداء ونتائج الفريق يأتي الإنصاف من جانب المنافس التقليدي لهم فالمواسم الخمس السابقة وهو بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي ، وأكد بيب جوارديولا في تصريحاته أن المركز الذي يحتله فريق ليفربول لن يكون سبب في تغير رأيه فالفريق .

وجاءت تصريحات جوارديولا كالأتي :”دائما المباراة مع ليفربول صعبة للغاية، رأيي في هذا الفريق لا يتغير بسبب مكانهم في الجدول ،أنا أعرف جودة ليفربول جيدا، دائما أكبر المنافسين على اللقب، إذا كان يتبقى فقط 10 مباريات على نهاية الدوري قد أقول لك عكس ذلك لكن الآن يمكن أن يحدث أي شيء “.

وأكمل :”هل إرلينج هالاند لاعب انتقامي؟ لا أعلم، أعرفه كلاعب تحركاته وتسديداته وعقليته لكن كشخص لا أعرف ،أنفيلد؟ واحد من أكبر الملاعب وأجملها، من دواعي سروري دائما اللعب فيها، يجب أن نكون جيدين دون الكرة لأننا نعلم جودة ليفربول “.

وأختتم حديثه :”الفوز أو الخسارة على ملعب أنفيلد، دائما نلعب بشخصية كبيرة أمام ليفربول “.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول يوم الاحد القادم أمام مانشيستر سيتي في قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي والتي دائما تشهد ندية كبيرة بين الفريقين ، ويحتل مانشيستر سيتي المركز الثاني برصيد 23 بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ارسنال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى