الكرة العالمية

مبابي غاضب من باريس سان جيرمان لعدم تنفيذ مطالبه ويقترب من هذا النادي

فالأيام الماضية عادت مشكلة كيليان مبابي فالظهور مع نادي باريس سان جيرمان وبالرغم من توقيع الاعب عقود تجديده للفريق الباريسي الفترة الماضية الا أن علي مايبدو الأمور لاتسير علي مايرام ويريد مبابي مغادرة الفريق فالميركاتو الشتوي .

ووفقا لتقارير صحفية فإن سر غضب مبابي عدم تنفيذ مطالبه الذي حددها عند تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان والذي وعده مجلس إدارة النادي الباريسي بتنفيذها ، وكان مبابي قد جدد تعاقده رفقة باريس سان جيرمان بعقد كبير بعد أن كان قريبا من الأنتقال لكبير اوروبا ريال مدريد الأسباني .

ووفقا لما نشره الصحفي الفرنسي روما مولينا في صحيفة الجارديان والب بي سي أن هناك ثلاث وعود أعطاها مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان للفرنسي كيليان مبابي وهي : التعاقد مع ميلان سكرينيار وبيرناردو سيلفا وروبرت ليفاندوسكي .

لكن كما نعلم أنه لم يتم التعاقد من جانب باريس سان جيرمان مع أيا من الاعبين الثلاثة فابيرناردو سيلفا أستمر مع مانشيستر سيتي وسكرينيار رفض إنتر ميلان رحيله وروبرت ليفاندوسكي أنتقل الي نادي برشلونة مما أغضب الاعب الفرنسي كما نشر فالأيام الماضية .

لكن نفي المدير الفني للفريق الباريسي كريستوف جالتييه الذي أكد سعادة مبابي بالتواجد في باريس سان جيرمان ، لكن الأخبار تشير الي أن مبابي يريد الرحيل الي نادي ريال مدريد في الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى