الكرة المصرية

رئيس الزمالك يزف خبر سار لجماهير الفريق بخصوص فيريرا

في ظل قيام نادي الزمالك بمجموعة من التعاقدات القوية وتدعيم صفوفه علي مستوي جميع المراكز لضمان المنافسة علي جميع البطولات سواء كانت المحلية أو الإفريقية ، يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك فرض مزيد من الأستقرار للفريق وبعث الأطمئنان لجماهير القلعة البيضاء .

وكان فالفترة الماضية قد أنتشرت العديد من الأخبار أن المدير الفني البرتغالي للفريق جيسفالدو فيريا قريب من الرحيل وهو ما أزعج جماهير الفريق بشكل كبير خاصة لما قدمه فيريرا منذ عودة لتدريب نادي الزمالك الموسم الماضي وتحقيقه لقب الدوري العام وكأس مصر .

وفي هذا السياق صرح المستشار مرتضي منصور أنه يتفق مع فيريرا لتجديد تعاقده لموسم إضافي إذ ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك نهاية الموسم القادم ، وجاءت تصريحات مرتضي منصور عبر قناة نادي الزمالك :” سيحدث تفاوض مع فيريرا لأجل تجديد تعاقده لموسم إضافي ولا نية لرحيله مطلقا “.

رئيس الزمالك يزف خبر سار لجماهير الفريق بخصوص فيريرا

وتحدث أيضا عن إبرام الزمالك لصفقة جديدة قائلا :”هناك مفاجأة خلال ساعات، وسيتم الإعلان عن التعاقد مع لاعب جديد تحت السن، وذلك وفقا لاختيارات فيريرا ” ، ومن المتوقع أن يكون الاعب هو السيد الغديري لاعب منتخب مصر للشباب ونادي الجزيرة الإماراتي الذي أرتبط اسمه مؤخرا بنادي الزمالك .

وتعاقد الزمالك مع عشر صفقات هم :زكريا الوردي -ابراهيما نداي – عمر جابر -نبيل عماد دونجا -مصطفي الزناري -عمرو السيسي – محمد صبحي -سامسون إكينيولا – يوسف حسن – مصطفي شلبي ، ويواجه نادي الزمالك مساء اليوم فريق فلامبو البوروندي في مباراة الإياب لدور ال32 من دوري أبطال افريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى