الكرة المصرية

مواعيد وملاعب الاسبوع الأول في الدوري المصري الممتاز.. تعرف على ملعب الزمالك وسموحة والأهلي ضد الاسماعيلي

انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، تسريبات لجدول منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمتوقع أن يعلن عنه يوم الإثنين أو الثلاثاء علي أقصى تقدير ضمن الإعلان الرسمي الجدول الكامل للبطولة.

وينطلق الدوري المصري يوم 18 أكتوبر الجاري، وينتهي في نهاية شهر يونيو من العام المقبل. .

ويفتتح الدوري بمباريات يوم الثلاثاء 18/10/2022 حيث تنطلق البطولة بمباراة اسوان ضد الاتحاد على ستاد اسوان الساعة الثالثة عصرًا، ثم مباراة البنك الأهلي ضد فاركو على ستاد بتروسبورت فى تمام الساعة الخامسة مساءً ويختتم اليوم بمباراة المصري ضد سيراميكا كليوباترا فى تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتستكمل المباريات يوم الاربعاء 19/10/2022 بمباراتي انبي ضد بيراميدز على ستاد بتروسبورت والاسماعيلي ضد الاهلي على ستاد الجيش ببرج العرب فى تمام الساعة الخامسة مساءً، وتختتم مباريات اليوم بمباراة الزمالك ضد سموحة على ستاد المقاولون العرب فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وتختتم مباريات الجولة الخميس 20/10/2022 بمباراة المقاولون العرب ضد غزل المحلة على ستاد المقاولون العرب الساعة الثالثة عصرًا ثم مباراة حرس الحدود ضد فيوتشر الساعة الخامسة مساءً على ستاد حرس الحدود وتختتم مباريات يوم الخميس بمواجهة الداخلية ضد طلائع الجيش على ستاد السويس الجديد الساعة السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى