الكرة العالمية

أسطورة ليفربول: أداء هالاند حاليا مثل محمد صلاح في بدايته

قال جيمي كاراجر نجم نادي ليفربول السابق، إذا نجحت بإيقاف كيفين دي بروين فستأخذ 50% من قوة هالاند في مانشستر سيتي يمكنك أن ترى الترابط و العلاقة ما بين هذان اللاعبان على أرضية الملعب، بالنسبة لي كيفين دي بروين أفضل لاعب وسط ميدان في العالم.

وأضاف كاراجر في تصريحات تلفزيونية، ايرلينج هالاند يمتلك أفضل مُمرر في تاريخ البريميرليج يلعب إلى جانبهِ وهو كيفين دي بروين، إذا كان هالاند لاعبًا لـ ليفربول حاليًا فلا توجد أي فرصة لتسجيله لنفس عدد أهدافه الحالي، لأنه لا يمتلك الجودة وراءه.

وتابع حديثه، نعم هالاند كان مُذهلًا في البريميرليج لكنه يحتاج إلى صُناع لعب وراءه ولا يمكنك أن تجد صانع لعب أفضل من كيفين دي بروين.

وواصل، مسألة عدم تواجد ليفربول ضمن دائرة النقاش على صراع اللقب لا تتعلق فقط بالنقاط بل لكونهم لا يلعبون بشكل جيد بما فيه الكفاية لكي يدخلوا هذا النقاش حاليًا، ليفربول و يورغن كلوب سيكونون سعداء بإنهاء الموسم ضمن التوب 4.

وأكمل، محمد صلاح هو من وضع المعايير لنفسه، عندما تنظر إلى مستويات هالاند حاليًا فأنت تنظر لبداية محمد صلاح مع ليفربول في أول موسم لهُ مع النادي، نعم اداء لاعبي ليفربول كأفراد لم يكن الأفضل لكنهم بحاجة لتحسين الاداء الجماعي أولًا.

واختتم، لا زلتُ أؤمن بحظوظ ليفربول بالفوز على مانشستر سيتي للجودة التي لديهم، لكنني أتوقع أن تنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1-1 أو 2-2، ستكون مباراة عظيمة لكنني أعتقد أن تحقيق الفوز سيكون صعبًا على ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى