الكرة المصرية

مارسيل كولر يغير قراره تجاه نجمي الفريق ويعطيهم الضوء الأخضر

بعد فشل أنتقالهم الي صفوف إحدي فرق الدوري المصري الممتاز علي سبيل الإعارة وبعد موجة الأنتقادات الشديدة التي وجهت لمجلس إدارة النادي الاهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بسبب ثنائي الفريق محمد محمود وزياد طارق .

وكان كولر قد رفض مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق وقرر خوضهم تدريبات منفردة لأنه يريد تواجد عدد معين من الاعبين خلال المران الجماعي للفريق وهم الاعبين الذين سيعتمد عليهم المدرب في الفترة القادمة وقد أعلن عدم أحتياجه للثنائي في الموسم الجديد رفقة القلعة الحمراء .

مارسيل كولر يغير قراره تجاه نجمي الفريق ويعطيهم الضوء الأخضر مارسيل كولر يغير قراره تجاه نجمي الفريق ويعطيهم الضوء الأخضر

لكن ووفقا لتقارير صحفية فإن مارسيل كولر قد غير من قراره تجاه زياد طارق ومحمد محمود وقرر إعطائهم الفرصة للمشاركة رفقة القلعة الحمراء في المباريات الاولي من مباريات الدوري المصري الممتاز الذي سيبدأ من يوم الثلاثاء القادم .

وقرر كولر لأنه في حالة أثبت الاعبين أنفسهم وقدموا كل مايملكوا في التدريبات الجماعية والمباريات سيبقوا رفقة النادي الاهلي وحال لم يقنعوه سيقوم بإعارتهم في الأنتقالات الشتوية القادمة ، ومن المقرر أن يبدأ الاهلي مواجهاته في الدوري العام يوم الثلاثاء القادم في مواجهة كلاسيكية أمام النادي الاسماعيلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى