الكرة العربية

احمد رفعت يشارك رفقة الوحدة في الفوز علي العين الإماراتي

لعبت اليوم مباراة العين ضد فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة السادسة بدوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والتي أقيمت علي أستاد طحنون بن زايد وتعد هي مباراة الكلاسيكو بالإمارات نظرا للتنافس الكبير بين الفريقين منذ نشأتهما .

وأستطاع فريق الوحدة الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين خارج الديار في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين وشارك لاعبنا الدولي احمد رفعت في المباراة كأساسيا وقدم أداء مميز رفقة العنابي وشارك لمدة 63 دقيقة وبعدها تم تبديله .

تقدم العين بهدف في الدقيقة 13 عن طريق المغربي سفيان رحيمي ، ثم فالدقيقة 43 يسجل أدريان سيلفا هدف التعادل للوحدة بعد عرضية رائعة من روبن كانيدو ، وسريعا وبعدها بدقيقتين فالدقيقة 45 يعود الوحدة بالهدف الثاني عن طريق جواو بيدرو بصناعة اخري من روبن كانيدو .

وفي الشوط الثاني لم يتقهقر العنابي للخلف بل يسجل هدفه الثالث عن طريق عرضية من المتألق روبن كانيدو ليحرزها احمد برمان بالخطأ في مرمي فريقه فالدقيقة 47 ، وعاد المغربي سفيان رحيمي لتقليص الفارق فالدقيقة 57 في محاولة للعودة بالتعادل ولكن لم يستطيعوا ، وتنتهي المباراة بفوز الوحدة .

وبهذا الفوز يصل الوحدة الي النقطة العاشرة ليتساوي مع العين ليصبح فالمركز الخامس خلف العين الذي يحتل المركز الرابع ولكن بفارق الأهداف ، والجدير أن لاعبنا احمد رفعت شارك في مباراته الاولي امام النصر المباراة الماضية لمدة 45 دقيقة وصنع هدفين ، وتمت إعارة رفعت لنادي الوحدة لمدة موسم من نادي فيوتشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى