الكرة المصرية

أمير مرتضي منصور يكشف أخر مستجدات غرامة كهربا وموقفه من التسوية

قدم نادي الزمالك السوم صفقاته الجديدة التي أبرمها في موسم الأنتقالات الصيفية المنقضي في مؤتمر صحفي أقامه المشرف العام علي الكورة بنادي الزمالك أمير مرتضي منصور وتحدث فيه عن العديد من الأمور الخاصة بالمدير الفني جيسفالدو فيريرا والاعبين الجديد .

وكان أمير قد تحدث أيضا عن الغرامة المفروضة علي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الاهلي ونادي الزمالك السابق ، وأنه مازال لم يتواصل معه أحد بخصوص تسديد الغرامة وأن محامين الطرفين يتناقشون فيما بينهم وأنه يرفض تماما فكرة التسوية مع الاعب ومتمسكين بدفع الغرامة .

وأوضح أيضا أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تعديل عقد ثنائي الفريق الشاب حسام عبدالمجيد وسيد عبدالله نيمار نظرا لتطور أدائهم مساعدتهم الكبيرة للفريق الموسم الماضي ، وقال أنها المرة الاولي لنادي الزمالك منذ فترة طويلة أن ينهي الموسم مع مدير فني ويظل مستمر للموسم الجديد ويحدد صفقات النادي الجديدة مما يبعث علي الأستقرار الذي أصبح متواجد داخل أسوار النادي .

وبالحديث عن فيريرا وأختيار الصفقات قال :”من الممكن أن يكون النادي له رؤية والمدير الفني يرى عكسها، ولكن هذا لم يحدث مع جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق ،فيريرا كان يرى أن عدد الصفقات ممكن يقف عند 7 أو 8 لاعيبة والباقي يتم حسمه في يناير ولكن وجهة نظر النادي كانت هي حسم الصفقات حاليًا تحسبًا لرفض الأندية التفريط في لاعبيها في يناير ،خبراتي زادت طبعًا وبالعمل مع جيسوالدو فيريرا، ولا يوجد لاعب انضم للفريق دون أن يرى فيريرا فيديوهاته لمد لا تقل عن 40 دقيقة ويوافق عليه “.

وتعاقد الزمالك مع عشر صفقات من العيار الثقيل وهم :زكريا الوردي -ابراهيما نداي – عمر جابر -نبيل عماد دونجا -مصطفي الزناري -عمرو السيسي – محمد صبحي -سامسون إكينيولا – يوسف حسن – مصطفي شلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى