الكرة العالمية

بيب جوارديولا يعلن عن سبب الهزيمة أمام ليفربول وماحدث له من جماهير أنفيلد

أنتهت مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي في قمة الجولة التاسعة بالدوري الانجليزي علي ملعب أنفيلد بفوز ليفربول بهدف سجله الملك المصري محمد صلاح ليهدي فوز غالي لليفربول وتسقط السيتي للمرة الاولي ليس فقط في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم بل لأول مرة منذ 23 مباراة رسمية .

وبعد المباراة تحدث المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي بيب جوارديولا موضحا أسباب الهزيمة وسبب ظهورهم بمستوي ضعيف خلال شوط اللقاء الثاني وتحدث عن عدم إحتساب حكم المباراة لهدف مانشيستر سيتي
في الدقيقة 53 بفيل فودين الذي يراه صحيحا .

وقال بيب في تصريحاته :” هذا هو أنفيلد، في كل مرة نأتي إلى هنا للأسف هذا هو أنفيلد ،لم يحتسب الحكم الأخطاء في أكثر من لقطة، كان هناك ألف مليون خطئا مثل هذا وهذا ثم تم إلغاء الهدف بسبب لقطة مشابهة “.

وأضاف :” لقد لعبنا مباراة جيدة ولكن تمت معاقبتنا، لقد ارتكبنا خطئا ولا يمكننا أن نستقبل بهذه الطريقة ولهذا خسرنا المباراة ،لعبنا للفوز على ليفربول اليوم بالتأكيد لعبنا من أجل ذلك. بعد الهدف ارتفع صوت الجماهير لكننا صرخنا أكثر في الملعب “.

وأختتم بيب تصريحاته قائلا :”حاولت الجماهير إلقاء العملات وبعض الأشياء ولكنهم لم يلمسوني، ربما في المرة القادمة سيكونوا أفضل “.

وتعد هذه الهزيمة الاولي لمانشيستر سيتي هذا الموسم علي مستوي جميع البطولات وأيضا الهزيمة الاولي التي يتعرض لها السيتيزنز منذ 23 مباراة رسمية لم يستطع فريق خلالهم هزيمة مانشيستر سيتي ،وبهذا الفوز يصل ليفربول الي النقطة 13 في المركز الثامن ويظل مانشيستر سيتي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى