الكرة المصرية

نجم الأهلي والاسماعيلي السابق: النقاز لن يتأثر نفسيًا من مواجهة الشحات

تحدث محمد عبد الله لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق، عن مواجهة المارد الأحمر أمام الدراويش في قمة الاسبوع الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالله خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ديربي مع عمر ربيع ياسين” عبر إذاعة القاعرة الكبرى: “مباراة الأهلي أمام الاسماعيلي مختلفة عن مواجهتي الاتحاد المنستيري، الدراويش دعم بشكل جيد جدًا والمباراة ستكون مميزة من الجانبين”.

وأضاف: “لا اعتقد أن حمدي النقاز يستأثر نفسيًا إذا واجه حسين الشحات، هو لاعب ذو خبرات كبيرة، والمثال بي انا لقد اخطأت في مباراة ديربي، هل اعتزلت، بالطبع لا، بل بالعكس وارد أن يكون مواجهتهما السابقة دافع للاعب التونسي”.

وأردف: “كولر وضع تشكيلين خلال مواجهتي المنستيري يشير إلى كم الوعي الذي يملكه، مدرب الأهلي لديه خبرات وصنع صورة مختلفة للأحمر عن الموسم الماضي، الأهلي يبشر بالخير”.

واستكمل: “اعتقد أن المباراة لن تنتهي بالتعادل، ستشهد وجود أهداف ولكن لأي جانب الله اعلم، الأهلي في حالة مميزة والاسماعيلي دعم جيدًا”.

واختتم: “الاسماعيلي مع جاريدو سيعود ضلعًا ثالثًا للدوري، الأهلي مع جاريدو لعب كرة مميزة بالرغم من أن الاسكواد حينها لم يكن هو الأفضل، لذا وارد أن نرى اسماعيلي مختلفًا هذا الموسم ويعود لتألقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى