الكرة المصرية

في إفتتاحية الدوري الاتحاد السكندري ينتصر علي أسوان بهدف فالوقت القاتل

أنتهت منذ قليل أول مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز في إفتتاحيو موسم 2022/2023 بين أسوان والاتحاد السكندري التي أقيمت علي أستاد أسوان بفوز صعب لزعيم الثغر بهدف فالدقائق الأخير من أحداث المباراة ليسجل الاتحاد أول فوز له فالموسم الجديد .

بدأ أسوان المباراة بتشكيل مدجج بالصفقات الجديدة تحت قيادة ربيع ياسين أبرزهم المهاجم الجابوني مالك إيفونا ومحمد حمدي زكي وعمرو حسام في حراسة المرمي وعلي فتحي ، بينما جاء تشكيل الاتحاد السكندري بتشكيل من الاعبين الجدد أيضا أبرزهم : محمود علاء والمهدي سليمان في حراسة المرمي وأوستن أموتو تحت الإدارة الفنية للمدير الفني الجديد زوران مانولوفيتش.

شهدت المباراة إثارة كبيرة في مجرياتها سواء علي مستوي الأحداث أو أداء الفريقين ، فكانت المباراة في بدايتها يسودها الحذر من الفريقين حتي بدأوا الدخول في أجواء اللقاء تدريجيا وبدأت الإثارة مبكرا فقد حصل أحمد عادل جناح الاتحاد على أول بطاقة صفراء في الموسم بسبب الاعتراض على قرار الحكم محمد معروف في الدقيقة 23.

بينما لم يتأخر محمد حمدي زكي في معادلة كفة أسوان في الإنذرات أيضا وحصل علي بطاقة صفراء بعد 6 دقائق من حصول أحمد عادل علي البطاقة ، وبدأت الفرص التهديفية فالدقيقة 38 بتسديدة من إسلام صلاح لاعب أسوان تجاه مرمي المهدي سليمان ومرت بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ تألق كلا حارسي الفريقين فقد تصدي عمرو حسام حارس مرمي أسوان لكرة خطيرة من أوسن أموتو فالدقيقة 58 ، وقام بالرد عليه المهدي سليمان وأبعد تسديدة مفاجئة لأسوان فالدقيقة 61 .

وبعد إهدار ماليك إيفونا فرصة هدف محقق لصالح أسوان فالدقيقة 82 يعاقبه أوستن أموتو بهدف قاتل فالدقيقة 85 ، لتنتهي المباراة بفوز سيد البلد بالمباراة محققا الثلاث نقاط الاولي له هذا الموسم ويسقط أسوان في مبارته الاولي ويكون أول فريق ينهزم علي ملعبه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى