الكرة العالميةالكرة العربية

حكيم زياش يقترب من الإنضمام الي كبير إيطاليا

يبدو أن المغربي حكيم زياش ليس سعيدا في نادي تشيلسي الانجليزي بسبب عد مشاركته كأساسيا رفقة البلوز منذ أنتقاله من أياكس الهولندي ، وزاد الأمر بعد إقالة المدرب الألماني توماس طوخيل وتعيين جراهام بوتر .

وكان زياش قريبا من الخروج من تشيلسي في موسم الأنتقالات الصيفية المنقضي لكن لم تسر الأمور كما يريد الاعب وبقي في تشيلسي أملا في أن يحصل علي فرصته والمشاركو بداية من الموسم الجديد لكن لم يتغير الوضع للاعب المغربي.

ولذلك يرغب زياش في خوض تجربة جديدة ليستطيع المشاركة بصفة دائمة والعودة لمستواه المعتاد ، والان أنتشرت العديد من الأخبار حول أقتراب حكيم زياش من الأنضمام لنادي اي سي ميلان خلال موسم الأنتقالات الشتوية القادم .

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو أن سيباستيان ليدور الإيطالي أحد ممثلي حكيم زياش نجم تشيلسي التقى بمسؤولي ميلان اليوم الثلاثاء ، وكان الروسونيري يرغب في التعاقد مع الاعب من الأساس قبل أنتقاله الي تشيلسي وجدد رغبته في شراء صاحب ال29 عام فالأنتقالات الصيفية لكن لم تتم الصفقة .

ويتحدث ميلان الان مع ليدور حول الطريقة المناسبة في إتمام الصفقة وأنتقال زياش إليهم في ظل رغبة المغربي في الأنتقال الي الكبير الإيطالي برفقة الجزائري أسماعيل بن ناصر ،ولعب زياش خلال الموسم الجاري في 5 مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى