الكرة المصرية

فاركو لا يستسلم ويتعادل فالدقائق الاخيرة أمام البنك الاهلي

أنتهت مباراة نادي البنك الاهلي ونادي فاركو في مباراتتهم الاولي في الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 والتي أقيمت علي أستاد بتروسبورت ، وتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل فريق في مباراة كانت صعبة علي الفريقين .

وبدأ البنك الاهلي بقيادة خالد جلال اللقاء بتشكيلة قادها الصفقات الجديدة أبرزهم :احمد توفيق ومحمد ابو جبل ،بينما بدأ فاركو بقيادة نونو ألميدا بتشكيلته المعتادة من الموسم الماضي بدون أي تغيير أو الدفع بصفقات جديدة من جانب المدرب البرتغالي .

بداية المباراة كانت عكس التوقعات فبدأ نادي البنك الاهلي ضاغطا علي فاركو لتسجيل هدف التقدم مبكرا وكان سيتحقق ذلك مبكرا عن طريق تسديدة من كريم بامبو فالدقيقة 6 ولكن تصدي لها حارس فاركو شيكا وعادت الي كريم بامبو ليسدد مرة اخري ولكن ترتطم بالعارضة .

ويكلل كريم بامبو مجهودة وسيطرة البنك الاهلي الي هدف فالدقيقة 17 مستغلا خطأ كبير من الحارس محمد شيكا ليعطي المقدمة للبنك الاهلي ،وساد المباراة حالة من الهدوء بعد الهدف باستثناء تسديدات بعيدة من جانب لاعبين فاركو لكن لم تشكل خطورة علي مرمي محمد أبو جبل .

وفالشوط الثاني حاول فاركو معادلة النتيجة لكن تألق او جبل ودافع عن مرماه وفالدقيقة 62 سجل كريم بامبو هدف اخر لصالح البنك الاهلي لكن تم إلغاءه بداعي التسلل لتستمر النتيجة كما هي ، وأستمرت المباراة علي هذا الحال حتي الدقيقة السادسة من الوقت الضائع ويتحصل فاركو علي ركلة جزاء يترجمها أحمد مودي داخل الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل .

وبذلك يأخذ كل فريق نقطة في مباراتهم الاولي بالموسم الجديد ، وتستمر سلسلة تعادلات فاركو الكبيرة من الموسم الماضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى