الكرة المصرية

سيراميكا كليوباترا يقسو علي المصري البورسعيدي في إفتتاحية الدوري

أنتهت مباراة المصري البورسعيدى وسيراميكا كليوباترا في الاسبوع الاول من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت علي أستاد برج العرب بالأسكندرية بهزيمة ثقيلة للمصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيئ في مباراة تفوق فيها سيراميكا في كل شيئ .

شارك لاعبين من الصفقات الجديدة في تشكيلة المصري البورسعيدي تحت القيادة الفنية الجديدة لأيهاب جلال مثل :مروان حمدي ومحمود دبش وحسين السيد ومحمود جاد ،بينما سيراميكا كليوباترا تحت القيادة الفنية لأحمد سامي قد أشرك أيضا صفقات جديدة مثل : احمد ياسر ريان وجون ايبوكا والعائد من جديد ميدو جابر .

مع بداية المباراة سيطر المصري البورسعيدي علي أحداث المباراة لكن كانت سيطرة سلبية بلا خلق أي فرص حقيقة للتسجيل وأستطاع ميدو جابر تسجيل الهدف الاول لسيراميكا كليوباترا فالدقيقة 15 ، وحاول المصري التعديل لكم لم ينجح حتي يأتي جون ايبوكا ويسجل الهدف الثاني لسيراميكا فالدقيقة 30 من أحداث الشوط الاول ، ومع بداية الشوط الثاني أحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثالث لصالح سيراميكا كليوباترا فالدقيقة 60 ليختتم الثلاثية ويؤكد علي فوز سيراميكا بالثلاث نقاط الاولي .

وبذلك يحقق المصري أول هزيمة له فالجولة الاولي ويستعد لمواجهة بيراميدز في الجولة المقبلة بينما سيواجه كليوباترا نادي الزمالك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى