الكرة المصرية

جاريدو: مواجهة الأهلي مثل أي مباراة لكن سيترتب عليها عدة مؤشرات

يرى الاسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن مواجهة الأهلي صعبة خاصة وأن تلك المواجهة مرتقبة فى بداية الموسم وسيترتب عليها عدة مؤشرات ستوضح مدى قدراتنا على تحقيق موسم مميز يليق بقيمة النادي.

ويستضيف الإسماعيلي منافسه الأهلى مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الأولى من النسخة الجديدة للمسابقة المحلية.

وأتبع جاريدو : “سعيد للغاية بقيادة هذا الفريق الذي يضم لاعبين على مستوى عال قادرين بكل تأكيد على تحقيق نتائج جيدة شريطة اللعب بإصرار وحماس وتركيز حتى صافرة النهاية “.

واسترسل : “جئت للإسماعيلي بطموحات كبيرة أتطلع لحصد الفوز فى كل مباراة مهما كان المنافس والفريق الأصفر صاحب تاريخ كبير ولديه كل القدرة على استعادة التألق وتحقيق نتائج تسعد جماهيره ومحبيه فى كل مكان “.

وواصل مدرب الدراويش : ” مواجهة الأهلي مثل أي مواجهة فنحتاج أن نكون فى قمة تركيزنا لتحقيق الأهداف خاصة أن البداية إذا كانت مبشرة ستمنح اللاعبين دافع كبير من أجل الاستمرار وحجز مقعد مميز فى جدول المسابقة الأقوي فى القارة السمراء “.

وأنهى تصريحاته : ” اختيارتي فى كل مباراة تعتمد على مدى جاهزية وتركيز كل لاعب وعقيلته في التعامل مع الضغوط وأطالب الجماهير باستمرار الدعم والمساندة للاعبين وأن يكونوا لديهم ثقة فيهم فى إعادة اسم الإسماعيلي لمقاعد المقدمة فى الفترة القادمة “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى