الكرة المصرية

الزمالك يفوز علي سموحة بثنائية نظيفة وسامسون يسجل في ظهوره الاول

أستطاع الزمالك تحقيق فوزه الاول في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد علي نادي سموحة بعد مباراة صعبة عاني فيها الزمالك من التكتلات الدفاعية التي وضعها المدير الفني لسموحة طارق العشري .

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق شريف رضا بالخطأ في مرماه فالدقيقة 79 ، ثم أضااف الوافد الجديد سامسون إكينيولا الهدف الثاني فالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

وشهدت المباراة خلال شوطها الأول ضغط من جانب فريق سموحة وأضاع العديد من الفرص وأستحوذ علي منطقة وسط الملعب ولم يجعل أمام الزمالك فرصة في بناء الهجمات والوصول لمرمي الهاني سليمان ،باستثناء الكورة الخطيرة من رأسية زكريا الوردي في نهاية الشوط الاول من اللقاء والجدير بالذكر أن محمود حمدي الونش مدافع الزمالك قد أصيب وحل مكانه حمزة المثلوثي .
الزمالك يفوز علي سموحة بثنائية نظيفة وسامسون يسجل في ظهوره الاول
وفالشوط الثاني تدريجيا بدأ الزمالك يسيطر علي المباراة بنزول كل من : إمام عاشور وشيكابلا ويوسف أسامة نبيه ،مع رجوع أحمد السيد زيزو الي الجانب الأيمن مما حعله يستطيع اللعب بمستواه المعتاد حيث كان يلعب في الشوط الاول في الجانب الأيسر مما أوقف خطورة الاعب ، وكانت هناك هجمات متبادلة بين الفريقين وكان هناك تنافس كبير علي أرضية الملعب في الشوط الثاني حتي أستطاع الزمالك إحراز الهدف الاول عن طريق النيران الصديقة من مدافع سموحة شريف رضا بعد تسديدة من شيكابلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى