الكرة المصرية

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك ويوجه خطاب قوي إليهم قبل موقعة سيراميكا

أنتهت مباراة الزمالك وسموحة أمس في المباراة التي جمعت الفريقين علي أستاد المقاولون العرب في الأسبوع الاول من الدوري الممتاز في موسمه الجديد والتي أنتهت بفوز الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين ، ورأي كثير من جمهور نادي الزمالك أن أداء الفريق لم يكن علي المستوي المطلوب وكان من الممكن أن يفوز سموحة بأحداث المباراة .

وظهر فيريرا في مباراة أمس حتي بعد تسجيل الزمالك الهدف الاول غاضبا من أداء الاعبين ، ولذلك وخلال مران الزمالك اليوم قام فيريرا بتوجيه عدة تحذيرات ورسائل للاعبين وقام فيريرا بعقد جلسة مع الاعبين اليوم ، وأوضح لهم العديد من النقاط الفنية التي يجب الألتزام بها .

وشدد فيريرا على ضرورة مواصلة التركيز والعمل بقوة من أجل استمرار الانتصارات والحفاظ على لقب الدوري الممتاز ،وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بغلق ملف مباراة سموحة والاستعداد بجدية للجولة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا ، كما طالب فيريرا اللاعب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق بعدما أحرز هدفًا أمس في شباك سموحة ، بالتركيز الشديد وتقديم أفضل ما لديه وبذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة.

وسيواجه الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد القادم الموافق 23 أكتوبر الجاري علي أستاد السويس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى