الكرة المصرية

بعد إصابة الونش فيريرا يحدد بديله ويبدأ بتجهيز الاعب

أثناء مباراة الزمالك وسموحة أمس في المباراة التي جمعت الفريقين علي أستاد المقاولون العرب في الأسبوع الاول من الدوري الممتاز في موسمه الجديد والتي أنتهت بفوز الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين ، وفي خلال الشوط الاول أصيب مدافع الزمالك والمنتخب الوطني المصري محمود حمدي الونش وحل بديلا له حمزة المثلوثي .

وبعد المباراة خضع الونش لفحوصات وأشعة لتوضيح إصابته ومدة غيابه وأفادت الفحوصات إصابة الونش بجزع من الدرجة الاولي في في الرباط الخارجي للركبة وتأكد غيابه لمدة ثلاث أسابيع ، وفي خبر صادم لجماهير القلعة البيضاء تأكد غياب الونش عن المباراة الهامة أمام الغريم التقليدي النادي الاهلي في مباراة السوبر المصري القادم .

وحدد فيريرا بديل الونش وسيكون الوافد الجديد مصطفي الزناري ويسعي لتجهيزه لمباراتي سيراميكا كليوباترا والنادي الاهلي ، وقال احمد حسن نجم منتخب مصر والاهلي والزمالك السابق عبر صفحته الشحصية بفيسبوك :”..تجهيز مصطفى الزناري لمباراتي الزمالك أمام سيراميكا، والسوبر المصري ضد الأهلي ،اللاعب متحمس بشدة وكشف لزملائه في الفريق بأنه يرغب أن يكون بداية ظهوره أساسيًا مع الزمالك أمام الأهلي “.

وسيلعب الزمالك يوم الاحد القادم الموافق 23 أكتوبر أمام سيراميكا كليوباترا علي أستاد السويس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، بينما ستقام مباراة السوبر بين القطبين يوم 28 أكتوبر الجاري بالإمارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى