الكرة المصرية

بعد طرده أمام الاسماعيلي …كولر يحدد بديل طاهر محمد طاهر أمام أسوان

أستطاع النادي الاهلي أمس تحقيق فوزه الاول في بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي جمعته بالنادي الاسماعيلي علي ملعب برج العرب وأنتهت المباراة بفوز النادي الاهلي بهدف نظيف سجله الوافد الجديد شادي حسين .

ولكن في نهاية المباراة تم طرد لاعب النادي الاهلي طاهر محمد طاهر ليغيب عن مباراة الاهلي المقبلة أمام نادي أسوان ، مما جعل المدير الفني السويسري مارسيل كولر في حيرة لأختيار بديل طاهر محمد طاهر نظرا لإعتماده علي الاعب بشكل كبير .

ويفاضل الان كولر بين كل من : كريم فؤاد – حسين الشحات ليحلوا محل طاهر محمد طاهر ، ويميل كولر الي الدفع بكريم فؤاد نتيجة للمستوي الجيد الذي قدمه الاعب بعد نزوله في مباراة أمس ، وهناك رأي اخر يتناقش فيه الجهاز الفني وهو إشراك زياد طارق أو مصطفي سعد ميسي الذي كان قد نشر عدم حاجة كولر إليهم .

وستكون غرامة طاهر محمد طاهر بعد الطرد المباشر الذي نعرض له وفقا للائحة المسابقات بالدورى المصرى هي خصم مبلغ مالي بالإضافة للإيقاف مباراتان ، والجدير بالذكر أن كولر اليوم أثناء مران الفريق قد عنف طاهر وحذره من الأستهتار الذي سيكلف الفريق الكثير .

وسيواجه النادي الاهلي نادي أسوان يوم الأحد القادم الموافق 23 أكتوبر الجاري علي أستاد الاهلي وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى