الكرة المصرية

تعرف علي غيابات الزمالك الضاربة أمام سيراميكا كليوباترا

يواجه نادي الزمالك يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة علي أستاد السويس نادي سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد بعدما نجح كلا الفريقين في تحقيق الفوز في أول مباراة خاضها الفريقين فأنتصر سيراميكا علي المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة بينما نجح الزمالك في الفوز علي سموحة بثنائية نظيفة .

لكن خلال مباراة الزمالك وسموحة قد أصيب مدافع نادي الزمالك محمود حمدي الونش وحل بديلا له حمزة المثلوثي ، وبعد المباراة خضع الونش لفحوصات طبية وإشاعات لتحديد مدي الإصابة ومدة غيابه وأعلن بالأمس المستشار مرتضي منصور غياب الونش لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابته بجزع من الدرجة الاولي في الرباط الخارجي للركبة مما تأكد غيابه عن مباراة سيراميكا والغريم التقليدي النادي الاهلي في مباراة السوبر المصري القادم .

ولكن ليس فقط الونش بل سيغيب أيضا ابراهيما نداي الذي أصيب بشد فالعضلة الخلفية ويحتاج برنامج تأهيلي بغيب علي أثره لمدة 4 أسابيع ، وسيغيب عمرو السيسي أيضا لإصابته في مران أمس وتأكد غيابه عن المباراة أيضا .

وسغيب ثلاثي الفريق الشاب : حسام عبد المجيد و حسام أشرف و محمد طارق نظرا لمشاركتهم مع المنتخب الأوليمبي في اللقاء المقبل أمام ايسواتيني الأحد المقبل، في ذهاب منافسات الدور الثاني بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى