الكرة المصرية

فيتوريا ينتقد إتحاد الكرة بشدة بسبب الدوري الممتاز

بدأ الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد موسم 2022/2023 وبدأ الدوري يوم الثلاثاء الماضي وأنتهت الجولة الاولي أمس ، ولكن بعد تلاحم مواعيد المباريات أبدي المدير الفني للمنتخب المصري البرتغالي روي فيتوريا غضبه الشديد من تلاحم المباريات .

وفي تصريحات إعلامية لمدحت شلبي عبر قناة أون تايم سبورتس أوضح أن روي فيتوريا غاضب بشدة من تداخل مواعيد المباريات حيث تبدأ المباريات الساعة الثالثة عصرا وبعدها مباشرة تبدأ المباراة الثانية دون وجود أي فواصل زمنية بين المباريات فلذلك لا يستطيع المدرب البرتغالي متابعة المباريات .

وطلب فيتوريا من أتحاد الكرة مناقشة تعديل مواعيد المباريات لكي يستطيع مشاهدة جميع الاعبين ، وسيخوض المنتخب الوطني وديتين في شهر نوفمبر خلال معسكره المغلق بدولة الكويت وستكون الودية الاولي أمام المنتخب البلجيكي يوم 18 نوفمبر خلال ، ومن المقرر أن يخوض ودية اخري ضد منتخب أسيوي لكن لم يتم الأتفاق الرسمي مع أي منتخب اخر حتي الان .

وحقق منتخب مصر فوزًا هامًا على حساب نظيره ليبيريا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، واستطاع أن يحقق الفوز أيضاً على حساب منتخب النيجر في المباراة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل محمد صلاح هدفين، ومصطفى محمد هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى