الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو يفاجئ إيريك تين هاج بتصريح مثير عن استبعاده من مباراة تشيلسي

أقيمت يوم الأربعاء مباراة مانشيستر يونايتد وتوتنهام ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الانجليزي ، ونجح مانشيستر يونايتد في الفوز بالمباراة بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كل من : فريد وبرونو فيرنانديز في مباراة كانت شيقة للغاية .

لكن بالرغم من الفوز المهم لليونايتد تصدر مشهد الأسطورة كريستيانو رونالدو عنواين الصحف ووسائل التواصل الأجتماعي أثناء مغادرته لملعب المباراة قبل نهايتها نتيجة لغضبه من المدرب إيريك تين هاج بعد قيامه بالتبديلات الخمس دون إشراك رونالدو .

وأعلن مانشيستر يونايتد في تصريح عبر موقعهم إستبعاد رونالدو من قائمة الشياطين الحمر لمواجهة تشيلسي في الجولة المقبلة نتيجة لتصرف الاعب في مباراة توتنهام ، وسيبقي السؤال هل هي نهاية المطاف لرونالدو أم أنه سيتسفيق كعادته ويثبت للجميع خطئهم ؟

وبعد خبر إستبعاده نشر كريستيانو رونالدو منشور عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به بيان يتحدث فيه عن الظروف الحالية التي يمر بها الاعب ، وجاء بيان الاعب كالتالي :”كما فعلت دائما طوال مسيرتي أحاول أن أعيش وأن ألعب باحترام تجاه زملائي والمنافسين والمدربين، هذا لم يتغير، أنا لم أتغير ، أنا نفس الشخص المحترف الذي كنت عليه طوال الـ20 عاما الماضية وأنا ألعب كرة القدم، ولعب الاحترام دائما دورا هاما للغاية في عملية اتخاذي للقرارات”.

“لقد بدأت في سن صغيرة جدا، وكان اللاعبون الأكبر سنا وأصحاب الخبرات في غاية الأهمية بالنسبة لي، لذا حاولت دائما أن أكون مثالا بنفسي يحتذى به للشباب الذين يلعبون في الفرق التي لعبت لها ، لكن لسوء الحظ هذا ليس ممكنا دائما، وأحيانا تتحكم المشاعر فينا في بعض اللحظات ، في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون -مركز تدريبات مانشستر يونايتد- مع دعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في المباريات المقبلة ، الاستسلام للضغط ليس خيارا أبدا، هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نكون متحدين، قريبا سنكون معا مرة أخرى”.

والجدير بالذكر أن الاعب قد ظهر اليوم في تدريبات فريق مانشيستر يونايتد تحت 21 عام وتدرب معهم ، وبعد نهاية التدريبات قد أكمل تدريب بمفرده .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى